منتدى ثانوية الميزاب

مرحبا زائر نحن سعداء جدا بزيارتك للمنتدى., أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى ثانوية الميزاب

مرحبا زائر نحن سعداء جدا بزيارتك للمنتدى., أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى ثانوية الميزاب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى ثانوية الميزاب

ساحة مفتوحة لكل الطلبة والاساتذة .


    قوانين منتديات التعليم في الجزائر

    djeddi70
    djeddi70
    نائب الدير العام
    نائب الدير العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 150
    العمر : 54
    التوقيــع : Educ-dz
    العمل/ المهنة : prof
    الاهتمامات : bien
    تاريخ التسجيل : 22/10/2007

    قوانين منتديات التعليم في الجزائر Empty قوانين منتديات التعليم في الجزائر

    مُساهمة من طرف djeddi70 الخميس 25 أكتوبر 2007 - 2:07

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    نرجوا من جميع الاعضاء الالتزام بهذه القوانين و شكرا...


    البند الأول: " قوانين التسجيل "

    1- يمنع التسجيل بأسماء مخالفة للدين الإسلامي مثل (( شيطان .. ))، أو مخالفة العرف العام .
    2- يمنع التسجيل بأسماء أعضاء موجودين مسبقاً وذلك بزيادة المدات أو تغيير الهمزات، مثل ( أحمد ، أحـــمد، احمد ) وغيره من الرموز.
    3- يمنع التسجيل باسم البريد الالكتروني.
    4- يجب وضع البريد الالكتروني الصحيح عند التسجيل.
    5- يمنع التسجيل لوضع دعايات أو إعلانات لمواقع أو منتجات أخرى.


    البند الثاني : " قوانين المشاركة العامة"
    1- الالتزام الكامل بتعاليم الشريعة الإسلامية والآداب العامة وعدم التعرض لأشخاص لذاتهم أو هيئات لذاتها أو التعرض للسياسات والأمور والوطنية.
    2- يُمنع طرح المواضيع المثيرة للنعرات القبلية أو القومية أو الطائفية أو ما شابه ذلك
    3- الحرص والسعي إلى التعامل الأخوي بين الأعضاء، وعدم استخدام الألفاظ الجارحة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
    4- لا يسمح بوضع روابط لمواقع تحتوي على مواد مخلة بالآداب.
    5- يجب أن لا نغرق الموقع بالمواضيع المكررة أو تحويل أي موضوع إلى محادثة " شات"
    6- يمنع طرح المواضيع التي تحتوي شكوى على أحد الأعضاء أو المراقبين في المنتدى ، ويجب مراسلة الإدارة بهذا الخصوص.
    7- الالتزام بقوانين الأقسام إن كان هناك قوانين محددة لقسم معين.
    8- يحق لإدارة المنتديات أو مشرفي الأقسام تعديل / حذف / إغلاق أو نقل أي موضوع إلى المحذوفات في حال مخالفته للشروط السابقة، دون تقديم أي تبرير، وإن كان سيصل للأعضاء رسالة خاصة تبلغهم بأي تغيير في أغلب الحالات .
    9- في حال استمرار المخالفات من العضو ، سيتم توجيه رسالة تحذير، وفي حالة عدم الاستجابة قد يتعرض العضو للإيقاف لفترة محددة أو إيقاف دائم حسب ما تراه الإدارة.
    10- يرجى التأك من المواضيع التي تحوي فيروسات و غيره حتى لا تتعرض الى غلق العضوية.
    11- يرجى استعمال مواقع تحميل سهلة مثل mediafire او megaupload و الابتعاد عن rapidshare و zshare


    البند الثالث: "قوانين التواقيع والصور الرمزية "

    1- يمنع استخدام الصور أو التصاميم الفاضحة أو المخالفة للعرف أو الذوق العام .
    2- لا يسمح باستخدام التواقيع أو الصور الرمزية للدعاية لمواقع أخرى .
    3- للإدارة الحق في حذف أي توقيع أو صورة شخصية مخالفة دون الرجوع إلى صاحبه .
    4- للإدارة الحق ف حرمان العضو من استخدام التواقيع والصور الرمزية في حال تكرار المخالفة.


    البند الرابع: " الرسائل الخاصة "

    1- يمنع استخدام الرسائل الخاصة للإعلان لمواقع أو منتديات أخرى .
    2- يمنع تبادل أي شيء يخالف قوانين وسياسات المنتدى من خلال الرسائل الخاصة .


    البند الخامس: " إيقاف العضوية "

    1- يتم إيقاف العضوية في حال مخالفة قوانين المنتدى .
    2- يكون الإيقاف دائم أو لفترة محددة.


    البند السادس " تغيير الأسماء "

    1- للعضو الحق في تغيير اسمه مرة واحدة في حال لم تتجاوز مشاركاته 500 مشاركة.
    2- في حال الرغبة في تغيير الاسم للمرة الثانية أو بعد تجاوز 500 مشاركة يقدم طلب لمدير الموقع ، ويعود تقدير ذلك لإدارة الموقع.


    ملاحظات:

    1- جميع ما يكتب أو ينشر في الموقع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو توجه وسياسات الموقع.
    2- للإدارة الحق في تعديل أو تغيير أي من القوانين دون إبداء الأسباب ، ويتم إبلاغ جميع الأعضاء بذلك من خلال المنتدى.

    يعمل بهذه القوانين بتاريخ صدورها، وتعطى مهلة لمدة أسبوع للأعضاء السابقين لتعديل ما يتعلق بهذه القوانين.

    المدير العام

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 1 يوليو 2024 - 15:44